[ تم بحمدالله إصلاح مشكلة الردود التي كانت تظهر بشكل نقاط وفراغات ] ،، [ الإخوة الأعضاء الذين لايستطيعون تسجيل دخولهم بعضوياتهم القديمة أتمنى منهم مراسلتي لإسترجاع عضوياتهم ،،، بــشــآر ] |

آخر 10 مشاركات
بِـ أختصَارْ ..! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5143 - المشاهدات : 113733 - الوقت: 01:03 PM - التاريخ: 01-23-2018)           »          أردتُ أن أقول فقط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6519 - المشاهدات : 165273 - الوقت: 12:59 PM - التاريخ: 01-23-2018)           »          سجل حضورك بتحيه الاسلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 845 - المشاهدات : 9480 - الوقت: 12:57 PM - التاريخ: 01-23-2018)           »          قصيدة المنتدى (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 12:53 PM - التاريخ: 01-23-2018)           »          لهفة مغترب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 12:38 PM - التاريخ: 01-23-2018)           »          عاشقة الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: 01-23-2018)           »          البداية >>>> (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 40 - الوقت: 12:09 PM - التاريخ: 01-23-2018)           »          اسئل عن عضو غايب ... ؟؟ (الكاتـب : - مشاركات : 1593 - المشاهدات : 27412 - الوقت: 11:50 AM - التاريخ: 01-23-2018)           »          سجل حظورك بـ إسم أحد الأعضاء . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9888 - المشاهدات : 273449 - الوقت: 11:49 AM - التاريخ: 01-23-2018)           »          ✾بـگــت ومْآحـكَـت ، ظـلٓت ترجــف يدينهآ ، تــبـلٓدت ورضــت لگــنْ مــآنســتّ◆✿' (الكاتـب : - مشاركات : 5680 - المشاهدات : 166096 - الوقت: 09:19 AM - التاريخ: 01-23-2018)



تجربة بنت اختي لتسمين . حصري

منتدى عالم حواء

Like Tree25Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2016, 11:46 PM   #11


الصورة الرمزية عاشق الشعر
عاشق الشعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8269
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 09-07-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 5,410 [ + ]
 التقييم :  74930
افتراضي رد: تجربة بنت اختي لتسمين . حصري



قال المثل الفاضي يعمل من نفسه قااضي
وهلااااااا ياقاضيتنا
مادريتو تسمنو تنحفو
ارسلو لكم على بر


 
 توقيع : عاشق الشعر

:20::20::20::20:


رد مع اقتباس
قديم 05-21-2016, 11:46 PM   #12
:7yemen (93):


الصورة الرمزية مساهير
مساهير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8926
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 09-18-2017 (04:05 AM)
 المشاركات : 1,580 [ + ]
 التقييم :  9019
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: تجربة بنت اختي لتسمين . حصري



يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 05-24-2016, 04:08 AM   #13


الصورة الرمزية ♥‏ ‘ سـَـَـإأرهہ
♥‏ ‘ سـَـَـإأرهہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5956
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 05-16-2017 (06:40 AM)
 المشاركات : 17,675 [ + ]
 التقييم :  189158
افتراضي رد: تجربة بنت اختي لتسمين . حصري



تسسلمين ي قميله ع الوصفه

لاعدمنا


 
 توقيع : ♥‏ ‘ سـَـَـإأرهہ

استغفر الله العظيم َ,!


رد مع اقتباس
قديم 06-20-2016, 11:47 PM   #14


الصورة الرمزية حضرميہ'ةةة
حضرميہ'ةةة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9126
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 09-09-2016 (07:24 PM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
افتراضي رد: تجربة بنت اختي لتسمين . حصري



شكراا عالوصفه بنجرب


 


رد مع اقتباس
قديم 07-24-2016, 02:03 PM   #15


الصورة الرمزية FNO
FNO غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7698
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 11-09-2017 (02:42 AM)
 المشاركات : 6,041 [ + ]
 التقييم :  79243
افتراضي رد: تجربة بنت اختي لتسمين . حصري



اختي استخدمتها انتفخت
ولما تركتها عشان ريحه الحلبه رجعت نسمت ههههههههههههههههههههههَ :36:
امكن لان وزنها اصلا مره صغير 37 المشكله متزوجه وعندها بنت :72:
،’
ان شاء الله ماترجع لوزنها بنت اختك لو تركته :64:


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتسمين, اختي, تجربة, بنت, حشري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرنامج الجبار لجلب التعاريف و تحديث الكروت ( تحميل + شرح + تجربة ) كامل مع السريل صايع بـحـــر الكمبيوتر والبرامج 15 12-19-2013 01:31 PM
احببتك اختي طارررق همسات شعريه 10 11-30-2013 08:27 AM
الى اختي التي لم تلدها امي !!! شمس الخواطر وأعذب الكلام 18 12-03-2011 01:00 AM


الساعة الآن 08:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
ما ينشر في منتديات شباب اليمن لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم