[ تم بحمدالله إصلاح مشكلة الردود التي كانت تظهر بشكل نقاط وفراغات ] ،، [ الإخوة الأعضاء الذين لايستطيعون تسجيل دخولهم بعضوياتهم القديمة أتمنى منهم مراسلتي لإسترجاع عضوياتهم ،،، بــشــآر ] |

آخر 10 مشاركات
رجُلٌ من أقصى المدينة !! (الكاتـب : - مشاركات : 295 - المشاهدات : 17666 - الوقت: 01:14 AM - التاريخ: 01-20-2018)           »          أحيآن ،فينے صمت .! ويصعب علے البوح .. وأحيآن فينے بوح .. يكسر {سكوتے..! (الكاتـب : - مشاركات : 3482 - المشاهدات : 88163 - الوقت: 01:02 AM - التاريخ: 01-20-2018)           »          أردتُ أن أقول فقط (الكاتـب : - مشاركات : 6508 - المشاهدات : 164899 - الوقت: 12:56 AM - التاريخ: 01-20-2018)           »          سجل حضورك بتحيه الاسلام (الكاتـب : - مشاركات : 840 - المشاهدات : 9430 - الوقت: 12:44 AM - التاريخ: 01-20-2018)           »          جنى وريتا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 118 - الوقت: 08:45 PM - التاريخ: 01-19-2018)           »          صور منال ناظم اخت مريم ناظم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 20 - الوقت: 08:44 PM - التاريخ: 01-19-2018)           »          صور البنت الى خاق عليها كل بنات المتوسط والثانوي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 47 - الوقت: 08:42 PM - التاريخ: 01-19-2018)           »          اكتب 3 اشياء حولك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 394 - المشاهدات : 9087 - الوقت: 07:05 PM - التاريخ: 01-19-2018)           »          حط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش يسوي فيه... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 286 - المشاهدات : 5974 - الوقت: 07:04 PM - التاريخ: 01-19-2018)           »          لعبة متى اآخر مره ,,.؟؟؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1150 - المشاهدات : 25662 - الوقت: 07:02 PM - التاريخ: 01-19-2018)



للمصمميـن المبدعين ..

طلبات التصاميم للاعضاء

Like Tree20Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2014, 09:58 PM   #11


الصورة الرمزية روووح
روووح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2348
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 02-09-2017 (07:40 PM)
 المشاركات : 19,419 [ + ]
 التقييم :  80588
 SMS ~
افتراضي رد: للمصمميـن المبدعين ..



اقتباس:
اهم شي صور خاصه باليمن يكفينا استخدآم صور خليجيه مدري اوروبيــه
ربما انك تكتب وتنسا ما تخط أناملك
كان ردي توضيح لهذه العبارات فقط
اذا وجد بيننا من هو حساس ف اعتقد انك انت



 
جنون عاشق likes this.
 توقيع : روووح

أمي رحيلها الى خالقها هو الشيئ الوحيد الذي استطيع ان اطلق عليه مُسمى الوجع الأبدي


قديم 02-06-2014, 08:58 AM   #12


кƒσσg уємєηι غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7743
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 04-03-2014 (12:48 AM)
 المشاركات : 1,003 [ + ]
 التقييم :  6832
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 SMS ~
موْ كلّ سااكتٌ مافيِ بـْ خاطرههّ شىَ

ولاْ كلّ صرخااتِ الحناجرٌ لهُااَ صوتْ..~

افتراضي رد: للمصمميـن المبدعين ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون عاشق مشاهدة المشاركة
المثل يقول
قل خير او اصمت
يعني الاخ طرح موضوع
اعجبك شارك فيه ما اعجبك لات شارك
ولاكن مثل ما قالت الاداره هنا ليس عنصريه
وبخصوص التصميم ليه ما يناسبه لا علم ولا صور يمنيه
يعني تناسبه صور اجنبيه فقط
انتبه تقولي انك مصمم ههههههههههههههه
ترا انا مبتدي في التصميم
لاكن انت مشاء الله عليك شكلك مبدع
هههههههههههَ
ااخيِ الفاضلَ ااحبّ اوضحْ لهِ بسَ الليِ يقولَ عليهَ
طيبَ ماَ لقيناْ صورَ يمنيهْ نجيبَ صورَ اوربيهَ اوّ خليجيهْ
طيبَ يا اخيَ انتَ لماَ بتصممْ بتناسقَ التصميمْ علىَ الصورهَ
ولاَ بتقعدْ تناسقَ علىَ العلمَ اوَ الجنبيهَ
لاَ مبتدىَ اناَ والكلَ منَ جيزَ الشعبَ اليمنَ
بسَ نفكرَ بوااقعَ وردَ رووحَ صحَ مافيَ عنصريه
واكيدَ الصورَ اليمنيهْ فيَ منهاَ حلواتَ وقلتَ لكَ الليَ حلصتهاَ صورتينَ وصممتهاْ منَ قبلَ
وانَ شاءَ اللهَ انزلهاَ بسَ قلتض المشكلهَ بقلهَ الصورَ
طيبَ لماَ نصممَ صورهْ رومنسيهَ ولاَ كلامْ رومنسيَ اوَ بنتَ وولدَ
نحطَ الجنبيهَ علامهَ الحربَ ولاَ ايشَ


 
جنون عاشق likes this.


قديم 02-06-2014, 09:05 AM   #13


кƒσσg уємєηι غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7743
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 04-03-2014 (12:48 AM)
 المشاركات : 1,003 [ + ]
 التقييم :  6832
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 SMS ~
موْ كلّ سااكتٌ مافيِ بـْ خاطرههّ شىَ

ولاْ كلّ صرخااتِ الحناجرٌ لهُااَ صوتْ..~

افتراضي رد: للمصمميـن المبدعين ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافد الحالمي مشاهدة المشاركة
علئ اساس انا نزلت هذا الموضوع خصيص لك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .,

وانا بيني وبيــنك ماادخل المنتدئ هذا من زمآآن ., وماطلبت طلبي بالموضوع الا لاننا ماعندي خبره بالفوتوشوب كثيير .,

وبس نزلت الموضوع عباره عن رأي وفكره ., ويمكن انت ماعندك وطنيــه ولا لو انت يمني وعندك وطنيــه اكيد معك تصاميم تخص اليمن تحياتي مش لك << يضبح به هههههههههههههه :7yemen (81):
ااخيَ الفاضلِ حياككَ اللهْ عشانِ رديتَ للمنتدىَ ، اخيَ الحينَ ماَ عنديَ خبرهَ فيَ الفوتشوبَ تحسسوناَ انَ احناَ مدريَ ايشَ نسويَ
اخيَ الفكرهَ حقَكِ علىَ عينيَ وراسيّ بسَ المشكلهَ قلتَ لكَ بقلهَ الصورَ اليمنيهَ اذاْ فيَ صورَ راحَ نصممهاَ بعدينَ عنَ العنصريهَ مثلَ ماْ قالتَ الاستاذهَ روحَ منَ قبليْ
اماَ بخصوصَ العلمَ اوَ الجنبيهَ قلتَ لكَ لماَ نصممْ مستحيلَ نناسقَ احناَ التصميَمَ علىَ العلمَ بحيثَ العلمَ ثلاثَ الوانَ وقريباَ بيكونَ لونينَ بسَ :o
بخصوصْ الوطنيهّ الليِ تتكلمْ عليهاَ واللهَ ياَ اخيَ ماَ اعتقدَ الوطنيهْ تتركزَ علىَ انَ نحطَ العلمَ والجنبيهَ الاَ اذاْ كانتَ الوطنيهَ عندكمَ كذاْ اوَ مثلَ ماِ يقولوَ
سلفَ بلادكمَ
بخصوصَ تعليقكِ فيَ الروايهَ شفتض انهَ ردَ ماليَ داعيَ وماَ نشتيَ نقلبَ الموضوعْ نقااشَ وهذاْ منَ دستورَ المنتدىَ :o
واتمنىَ منَ الادارهَ تقومْ بحذفِِ هذاْ الموضوعء َلانهَ صارَ موضوعْ نقاشّ فيَ قسمَ التصميمَ وهذاْ خطاَ




 
جنون عاشق likes this.


قديم 02-06-2014, 09:34 AM   #14


الصورة الرمزية روووح
روووح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2348
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 02-09-2017 (07:40 PM)
 المشاركات : 19,419 [ + ]
 التقييم :  80588
 SMS ~
افتراضي رد: للمصمميـن المبدعين ..



تــم اغــلاق الموضوع


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمصمميـن, المبدعين, المبعديــن, شباب اليمن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
ما ينشر في منتديات شباب اليمن لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم