[ إعلان هام : سيتم حذف الرسائل الخاصة ورسائل الزوار من جميع الملفات الشخصيه للأعضاء ،، لتخفيف اللود الحاصل على المنتدى ، وسيتم حذفها بعد إسبوعين من الآن لمن يرغب في حفظ نسخه من الرسائل الخاصة أو رسائل الزوار الخاصة به ،، ] ،، [ الإخوة الأعضاء الذين لايستطيعون تسجيل دخولهم بعضوياتهم القديمة أتمنى منهم مراسلتي لإسترجاع عضوياتهم ،،، بــشــآر ] |

 ننتظر تسجيلك هـنـا



آخر 10 مشاركات
طيفكـ يغازل أفكارى (الكاتـب : - مشاركات : 14558 - المشاهدات : 548919 - الوقت: 11:43 AM - التاريخ: 08-20-2018)           »          ||»» أَجْمَلْ ζـکآيَـہْ ««|| (الكاتـب : - مشاركات : 1652 - المشاهدات : 69913 - الوقت: 06:12 AM - التاريخ: 08-20-2018)           »          لديُ منِ الكبريآِءً مايكفيُ لـ آصرخِ بـ انيُ لستِ بحاجتكِ { مدونهـِ خآصهِ } (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 31 - المشاهدات : 1851 - الوقت: 06:08 AM - التاريخ: 08-20-2018)           »          الصق هنا ! ضع اخر شي نسخته هنا ...! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 55 - المشاهدات : 1263 - الوقت: 03:57 AM - التاريخ: 08-20-2018)           »          اٱلــــفـراإُق- (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 34 - الوقت: 03:48 AM - التاريخ: 08-20-2018)           »          اضيئيني (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 42 - الوقت: 03:35 AM - التاريخ: 08-20-2018)           »          مختلفة ة جداا !! (الكاتـب : - مشاركات : 1015 - المشاهدات : 38407 - الوقت: 03:31 AM - التاريخ: 08-20-2018)           »          ![ سجل حضورك بإسم لحوآء ]! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1690 - المشاهدات : 23974 - الوقت: 03:29 AM - التاريخ: 08-20-2018)           »          سجل حضورك بنصيحة لآدم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 426 - المشاهدات : 12734 - الوقت: 03:22 AM - التاريخ: 08-20-2018)           »          سجل حضورك باسم لآدم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4676 - المشاهدات : 122072 - الوقت: 03:19 AM - التاريخ: 08-20-2018)



Like Tree57Likes

إضافة رد
#1  
قديم 05-06-2013, 01:42 PM
ThE OnE غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 6690
 تسجيلي » Nov 2012
 آخر حضور » 07-16-2013 (03:40 PM)
مشآركاتي » 4,270
 نقآطي » 8560
 معدل التقييم » ThE OnE ThE OnE ThE OnE ThE OnE ThE OnE ThE OnE ThE OnE ThE OnE ThE OnE ThE OnE ThE OnE
دولتي » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 
اساسيات تنسيق المواضيع






االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<


ازاي الشباب والصبايا المبدعين كيف حالكم ان شاء الله مليحين << :bayy:



طبعا الموضوع مبين من عنوانه وعلى قولة المثل
ياللي جاي تتزوج اسأل عن البنت لو مدمنة واتس اب لاتتزوج << :nonono: :p
طبعا انا مشغول << بنقلع لاتصيحو :lll2: فسويت الموضوع عالسريع للافاده


انا شايف اعضاء كثير يحطو مواضيع ومايراعو التنسيق
او تنسيقهم يكون عادي جدا جدا

فحبيت اشارككم خبرتي المتواضعه في مجال التنسيق <<
إن شاء الله الجميع نستفيد ونفيد واي احد عنده اضافه لايقصر

طبعا خبرتي بسيطه جدا فلاتحلمو كثير << :gir45:



اكيد تقولو كثير كلام طيب لاتعصبو بسم الله نبدا << :882b56c0ca:




طبعا هناك اساسيات لتنسيق الموضوع وجماليات وامور فنيه فلازم نهتم بالقراءه الدقيقه


اولا :- عنوان الموضوع

طبعا العنوان لازم يكون ملفت ويدل عن الموضوع فلازم نتجنب الكلام الشعري مثلا
نحط موضوع حبيبي انا احبه واموت فيه في قسم التصميم والموضوع عباره عن تصميم
القارئ طبعا بيقول هذا شعر وش جابه بالتصميم فنلاقي كثير يهمل هالنقطه
لو نقول تصاميم خاصه عن كذا كذا بيكون الزائر والعضو افتهم له الموضوع واخذ نضره وبي
دخله
ملاحظه :- لازم نراعي عدم الزخرفه الكثيره للعنوان لانه ماتتأرشف بجوجل <
طبعا لامانع من استخدام ايقونه للموضوع تعبر عنه :el3ab:

ثانيا :- الهيدر + الخلفيه + الفوتر

طبعا التصميم شي جميل للموضوع وملفت ويجذب القارى ويشعره باريحية القراءه
الهيدر
هو اللي يجي ببداية الموضوع لمشاهدة مثال اضغطوا هنا
الهيدر لازم يكون تصميمه بسيط وجميل وملفت ويعبر عن الموضوع
مثلا موضوع عن الطبخ مانجي نحط صور تعبر عن الطب ماتناسب << :gir17:
ورابط المنتدى يحط بخط البيكسل فقط
وطبعا الاحجام المناسبه للتصاميم موضوعه بهالموضوع (جميع المقاسات في الفوتوشوب اتمنى تستفيدو جميعا ^^)هنا


الخلفيه : نوعين
الاول العاديه
وهي اللي مافيها هيدر ولا فوتر خلفيه عاديه بس
طريقتها سهله تظلل النص كامل تبع الموضوع وتضغط على هالايقونه ومن خيار خلفيه اختار اللون المناسب لو عاجبك لون معين
اما لو معك صوره معينه اختار من السهم بدل خلفيه اختار رابط وضع رابط الصوره
وانتهى وسوي موافق وخلاص
ملاحظه : هاك تنسيق النصوص بالمنتدى هنا خربان كثير فلو تعبكم استحملو <<

الثانيه الخلفيه المقسمه لمشاهدة مثال اضغطو هنا
اللي تجي مع الهيدر والفوتر وطبعا هذي لازم تكون متناسقه مع الهيدر والفوتر عشان مايخرب التصميم
وهذي تعتبر من اجمل التنسيقات والكثير يواجه صعوبات في تنسيقها مع الهيدر والفوتر

ولازم تكون متناسقه مع الهيدر والفوتر مش الهيدر بوادي والخلفيه بوادي والفوتر بوادي :gir17:


الفوتر
لمشاهدة مثال اضغطو هنا
طبعا الفوتر يراعى فيه يكون جميل ورائع ومتناسق مع الهيدر والخلفيه
وطبعا العرض يكون نفس عرض الهيدر والطول على حسب تصميمك بس لاتكبروه مره

الان تتساءلو كيف تسو هالكلام بكله << :gir17:
الموضوع بسيط مره
الان معانا هيدر وخلفيه وفوتر صح
طيب الهيدر نجي ببداية الموضوع نحط الصوره عاديه بداية الموضوع كانك تحط صوره عاديه بالضغط على هالايقونه
وبعدها نظغط انتر مرتين ونحط الفوتر بنفس الطريقه اللي حطينا الهيدر
الان نجي للنص بين الهيدر والفوتر نكتب الموضوع والكلام اللي نشتيه وبعدما نخلص نضلل عالكلام بس والموضوع بدون مانلمس الهيدر والفوتر
ونضغط هالايقونه
ونحط من الخلفيه نختار رابط ونضع رابط الخلفيه ونضغط ارسال وانتهى الامر
لمشاهدة مثال شاهدو هالموضوع (ŔờỜờђ ضيفتنا لهذا الاسبوع في ~ كرسي الاعتراف ~)هنا

ثالثا :- الفواصل
الفواصل هي شي جميل جدا من الجماليات في الموضوع واللي تجذب القارئ بشكل رائع
طبعا الفاصل لازم يعبر عن الكلام اللي تحته مثلا لو استخدمنا فاصل اسمه المقدمه فتحته لازم تكون المقدمه
وهذي نقطه يهملها الجميع فلازم تستخدمو فواصل جذابه
ولمزيد من الفواصل تلقوها في هالموضوع (فواصل عامه لتزيين مواضيعكم ~ لتكون بشكل خيالي وجذاب ~) اضغطوا هنا

رابعاً :- المقدمه

طبعا المقدمه هي اهم شي بالموضوع فلازم نهتم بها
بحيث لاتكون طويله ولا قصيره مره
خير الامور اوسطها يعني اشرح فيها مقدمه عن الموضوع بشكل مختصر وبلا كثرة كلام مثلي <<

بطبيعة الانسان يمل من الاشياء الطويله فخير الكلام ماقل ودل :lll2:

خامساً :- الخط والكتابه واللون

طبعا الان بنكتب الموضوع صح <
اولا الخط لاتخليه حجمه كبير مره يفضل حجمه 4 ونوع الخط طبعا يفضل خط يكون جذاب وملفت

وافضل الخطوط هي Traditional Arabic + خط Times New Roman
الالوان وهذي نقطه مهمه ركزوا عليها :yaay:
لون الخط لازم يكون واضح ومناسب مع الخلفيه تبع الموضوع او خلفية المنتدى مش خلفيه سودا ونحط لون اسود





سادساً :- المحتوى

طبعا الموضوع لازم يكون ذات محتوى جميل وحاولو الابتعاد عن التقليد التام
ولو في منقول حاول تغير فيه بمجهودك ولو بالقليل
وما اجمل المواضيع الحصريه تحسب لك ولابداعك
وراعي فيه الاختصار بالكلام والتنسيق الرائع والدقيق ويكون الموضوع جديد وفكرته جديده على المنتدى :7yemen (77):

سابعاً :- الصوووور

هذي نقطه مهمه جدا جدا جدا انا اشوف اهم شي بالموضوع
يحب على صاحب الموضوع ان يدعم شرحه وكلامه بالصور فهي شي تلفت النظر
حتى انا شخصيا اركز عالموضوع اللي فيه صور << :gir17:
فهي بشكل عام تجذب المشاهد وتبعد عنه الملل
وكذلك دعم كلامك بالفيديو لو توفر

ثامناً :- الخاتمه
الخاتمه وهي مكملة الموضوع والشي اللي مافيه شي مكتمل لايعتبر موضوع
فتكون فيها شكر وتقدر وروابط التحميل وتقديم التحيه
ولاتطول فيها ابدا






خلاص كذا نكون انتهينا في كيف تنسق موضوعك بشكل جميل
ان شاء الله تكونو استفدتو ولو بالقليل وأي استفسار آخر انا بالخدمه
واللي يحب يضيف شي مافي مانع ابدا بالعكس ارحب فيه <<

تقبلووووووو تحياتي القلبيه لكم








 توقيع : ThE OnE


اتمنى تسامحوني جميعاً إن اخطأت في حق احدكم


آخر تعديل ThE OnE يوم 05-06-2013 في 01:49 PM.
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 01:54 PM   #2
هونها يآرب على وطني


الصورة الرمزية زحمهہ حكي
زحمهہ حكي غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 6250
 تسجيلي » Aug 2012
 آخر حضور » 08-17-2018 (07:57 AM)
مشآركاتي » 27,868
 نقآطي » 636184
دولتي » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »
 
 
افتراضي



موضَـــــــووووووووووووع

نــآآآآآآآآآآآآيــــــــــس :)

وووووووو
مفيــــــــددددد :7yemen (98):

مــــــرررررهـ ،،،
..
آآآبدعــــت

بجــــد ،،،،، :)
....

وتستحـــــق التقييــم
+ :7yemen (77):
الاعجآآب

+
النجـــوم
+

عشآآء علــى حسآآبي اليـــوم < لاتصــدق هذي مزحــه هههههههه ..
... :lll2:


..
قســم موضوع رآآئــــع :7yemen (109):
..

ودي


 
 توقيع : زحمهہ حكي

وحين اغيب يا الله ..
لاتجعل في قلب احدهم لي ولا علي شيئآ..
يا الله افرغني من قلوبهم سريعاً...


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 01:56 PM   #3
همس الرحيل


الصورة الرمزية همس الرحيل
همس الرحيل غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 7073
 تسجيلي » Mar 2013
 آخر حضور » 08-18-2014 (08:55 PM)
مشآركاتي » 2,477
 نقآطي » 1623
دولتي » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 
افتراضي



موضوع رائع ومفيد

مشكوووووووور على الجهد الرائع


 
 توقيع : همس الرحيل









رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 01:57 PM   #4
المُهِم : ٱَنَا


الصورة الرمزية وَتَر |♪
وَتَر |♪ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 5161
 تسجيلي » Dec 2011
 آخر حضور » 11-17-2016 (03:59 AM)
مشآركاتي » 5,930
 نقآطي » 24206
دولتي » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »
 
 
افتراضي



موضوووووع مفيد ورائع يعطيك العافيه


 
 توقيع : وَتَر |♪

‏رَبي لا تزدْني تعَلُقاً بِشي لمْ تَكْتبه لِي


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 02:36 PM   #5
يارب. لك الحمد


الصورة الرمزية بنت مصر
بنت مصر غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 267
 تسجيلي » Sep 2008
 آخر حضور » 03-13-2018 (04:17 AM)
مشآركاتي » 18,981
 نقآطي » 21255
دولتي » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 
 SMS ~
لا اله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون:gifmini5:
 
افتراضي



رائع جدا الطرح يعطيك الف عافيه على المجهود

تستاهل احلى تقييم خربانو:)


 
 توقيع : بنت مصر

الله يرحمك يا ميره ويغفرلك ويجعل مسكنك الفردوس الاعلى افتقدتك يا اجمل اخت





قسم الاخبار اخبارنا جريئه ومثيره ومضحكه وغريبه ومذهله كل يوم اخبار جديده فتابعونا




مواضيع : بنت مصر



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 08:32 PM   #6
الحمد لله دائما وابدا :64:


الصورة الرمزية طبعي كده
طبعي كده غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 7000
 تسجيلي » Feb 2013
 آخر حضور » 01-14-2018 (01:33 PM)
مشآركاتي » 8,778
 نقآطي » 24664
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 
افتراضي



ابدعــــــــــــــــــــــــــــت خربانو والله في منك فايده هه:)

موضوع حلو

اعجابي + تقيمي :)


 
ThE OnE likes this.
 توقيع : طبعي كده

لا اله الا لله محمد رسوله وعبده :)


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 09:49 PM   #7
سبحآن الله وبحمده


الصورة الرمزية јẻωеℓ
јẻωеℓ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 6171
 تسجيلي » Jul 2012
 آخر حضور » 01-16-2017 (08:37 PM)
مشآركاتي » 9,207
 نقآطي » 123681
دولتي » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »
 
 SMS ~
هأستغْفِرُ الله آلعظيم وأتوب إليه
 
افتراضي



طرح مررّآ جَجميل +ويهبّل
في وآيد أشيـآء تبط جبدي بالتناسييق:7yemen (77):
أن مححّد يرآعيهآ وحطيتهآ\\\فَ شُكراً :)
وكويّس جِداً يكون مجآل مفتوح للتنسيق :7yemen (109):

|||يعطيك الـ ع ـآفيهه أخوي
+يستاهل اللـآيكْ


 
ThE OnE likes this.
 توقيع : јẻωеℓ



*
يَا رب قدرني علىْ أَنْ أَكُونَ كمَا تُحبُ أَنْ أَكُونْ ♥:) !


رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 10:21 AM   #8


الصورة الرمزية ما لقيت لحزني فرح
ما لقيت لحزني فرح غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 4023
 تسجيلي » May 2011
 آخر حضور » 12-16-2013 (01:39 PM)
مشآركاتي » 6,074
 نقآطي » 4113
دولتي » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
http://arabsh.com/flashs/0e35414f67f5/ودي يمر اسبوع.swf.html
 
افتراضي



ياشييخخ قسسم انك شيي
موَضوُع جَميِل و متكآمل يحَمل الكثييَر من الفآئدة
ربي يسعدكَ
أحلا تقييم + لايِك + ستارزات لعنونِك
ولـآ هانت


 
ThE OnE likes this.
 توقيع : ما لقيت لحزني فرح


أوعدك....

مآ اشيل لك بِ القلب حاجه ، المشاعر إن رَحَلت أقفت معاك . .
و ان كتَب ربي لنا لحظة مواجه بِ ابتسم لك إبتسامة من نساك !















رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 10:51 AM   #9


الصورة الرمزية ThE OnE
ThE OnE غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 6690
 تسجيلي » Nov 2012
 آخر حضور » 07-16-2013 (03:40 PM)
مشآركاتي » 4,270
 نقآطي » 8560
دولتي » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 
افتراضي



اعتذر للجميع عن اللخبطه اللي صارت امس الموضوع اللي نقلوه لهنا كان للتنسيق فقط وانا كتبت ذلك

عالعموم تم نقل الموضوع الصحيح بمساعدة مالقيت لحزني فرح لها جزيل الشكر


بالمناسبه كان نفسي اسوي لكم شرح مصور للهيدر والفوتر والخلفيه كيف تنسقوها بس المنتدى هنا خربان التنسيق مابيفتح

الا بمتصفح الانترنت اكسبلورر وانا عندي حاذفه لانه ما استخدمه

بس اي احد عنده اي استفسار او مشكله يكلمني وانا لعيونكم ^^


ايه بالمناسبه << :882b56c0ca:

اشكركم جميعا عالردود سواء اللي رد بالموضوع هذا او الاول
واللي رد بالموضوع الاول يرد من جديد احسن ما اعصب << بنقلع لحد يصيح :7yemen (4):
والشكر موصول لكل من سيرد كمان << :gir45:




 
التعديل الأخير تم بواسطة ThE OnE ; 05-07-2013 الساعة 10:55 AM

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 11:10 AM   #10


الصورة الرمزية TOTA
TOTA غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 7075
 تسجيلي » Mar 2013
 آخر حضور » 01-29-2015 (07:18 PM)
مشآركاتي » 3,289
 نقآطي » 3418
دولتي » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 
افتراضي



واااو خربانوو والله مالكش حل

ماشاءالله موضوع متكامل وشرح واضح ومفيد

ابدعت اخوي ولك اعجابي + فايف ستار + احلى تقييم

تستاهل

بالتوفيق يارب واصل


 
ThE OnE likes this.
 توقيع : TOTA

:7yemen (107):


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتكون, المواضيع, اساسيات, بشكل, تنسيق, جذاب, فلتستمتعوا, ورائع

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف كامل في اساسيات فن الديكور بنت ابوها ديكور المنزل 10 02-23-2018 10:51 PM
اساسيات لتعرفين كيف تنسسقين لبسك شُــوش منتدى عالم حواء 19 03-07-2014 07:39 PM
دروس اساسيات اللغة الانجليزية TOTA [ منتدى آللغـآت آلآجنبيــه ] 5 05-29-2013 12:59 PM
**اهم اساسيات الفوتوشوب** ** CHOCOLATE ** دوره احتراف الفوتوشوب 13 04-07-2011 10:03 PM
اساسيات المكياج --•§«•فہْديہْتہْكہْ•»§•-- منتدى عالم حواء 4 09-12-2008 09:41 PM


الساعة الآن 03:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
ما ينشر في منتديات شباب اليمن لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم